#ضرب_شاب_اعترض_باص_معلمات : مقطع فيديو يشعل موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول حادثة تحرش وآخرون ينفون

El Walid
2016-12-13T14:53:19+03:00
أخبار عربية
El Walid13 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 13 ديسمبر 2016 - 2:53 مساءً
#ضرب_شاب_اعترض_باص_معلمات : مقطع فيديو يشعل موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول حادثة تحرش وآخرون ينفون

قام المغردون على موقع التواصل الإجتماعي بإنشاء وسم تحت عنوان #ضرب_شاب_اعترض_باص_معلمات يحمل فيديو يظهر مجموعة من المواطنين وهم يقومون بضرب شخص ما في سيارته.

وقد تداول المغردون المقطع الذي لم يتجاوز 22 ثانية فقط وفيه سيارات متوقفة وثلاثة أشخاص وهم يضربون شخصا في سيارته ويتشاجرون معه وسط أصوات تزمير بقية السيارات التي تعطلت مصالحها بسبب هذا التوقف المروري.

ولم تتوضح للبعد حيثيات هذا الفيديو ولكن بعض المغردين ذكروا أن السبب هو قيام هذا الشخص بالتحرش بالفتيات في باص خاص بهن.

ويرى مغردون آخرون أن هذا الأمر ليس له علاقة بالتحرش ولم تظهر حتى الآن أي تفاصيل أو معلومات تفيد بما حدث في حقيقة الأمر خصوصا وأن الفيديو الذي إنتشر بشكل سريع على الموقع لم يتجاوز النصف دقيقة حتى.

فيديو ضرب شاب في السعودية

https://www.youtube.com/watch?v=lIYwFMfbmJc

وبالرغم من عدم الكشف على حقيقة ما حصل إلا أن الكثير من المغردين أبدوا إعجابهم بما قام به الأشخاص من إعتداء على صاحب السيارة مصدقين ما راج حول قيامه بالتحرش.

ودعا مغردون آخرون إلى ضرورة القبض على هؤلاء الأشخاص بسبب تعمدهم إغلاق الطريق والإعتداء مشددين على ضرورة القيام بالتبليغ وعدم إستعمال العنف المادي أو الجسدي وما سموه فرد العضلات.

وسيقوم فريق عمل موقع صحيفتي بمتابعة هذا الأمر ومدكم بآخر أخبار ضرب الشاب وتفاصيل الموضوع كاملا فور ورود معلومات جديدة في الإبان

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة