رسيما.. توخيل: روديجر يرغب في الرحيل عن تشيلسي

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 4:06 صباحًا
رسيما.. توخيل: روديجر يرغب في الرحيل عن تشيلسي

انتهت علاقة الدولي أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي بناديه، حيث ينتهي العقد المبرم بينهما بنهاية الموسم الحالي، وفقا لما أعلنه توماس توخيل مدرب الفريق، وسط ما أثير في الفترة الماضية عن ارتباطه بأكثر من نادي أوروبي كبير، مثل قطبي الكرة الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

تفاصيل عدم التجديد لأنطونيو روديجر

ولن يكون في إمكان تشيلسي أن يجدد عقود لاعبي أو يشتري آخرين، بسبب العقوبات البريطانية الموقعة على مالكه الروسي رومان أبراموفيتش، نتيجة للعمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا منذ 24 فبراير الماضي، وفي هذا الصدد صرح توخيل لشلكة “سكاي سبورتس”، أن مدافع الفريق يريد المغادرة.

وتابع، أن النادي قدّم كل شيء له، لكنه لن يستمر في القتال بعد الآن، نتيجة للعقوبات الصارمة التي يتعرض لها، مشددًا على أن هذه العقوبات حرمت النادي من موارد كثيرة وجعلت يديه مكبلتين في عدد كبير من الملفات.

وأكد، أنه مستمر في الاعتماد على الدولي الألماني حتى ينتهي الموسم الحالي، واكد أنه يشعر بالاحباط الشديد، ورغم ذلك، فإنه مستمر في تحفيز زملائه، وسيكون النادي مجبرا على البحث عن بديل آخر له في أقرب وقت، بعدما انتهت علاقته بالنادي إكلينيكيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.