أول رد من الأهلي على تسريبات نائب رئيس المريخ

Gamal
أخبار الرياضة
Gamal25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 4:08 صباحًا
أول رد من الأهلي على تسريبات نائب رئيس المريخ

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي المصري، أن الدولي المغربي مدافع الفريق سيخضع لفحص أخير في نهاية مايو المقبل، وإذا كانت النتيجة جيدة، فإن تأهيله سيبدأ في مصر، معربا عن أمله بأن يستعيده بطل أفريقيا في أسرع وقت.

سيد عبدالحفيظ يدافع عن بدر بانون

وأضاف عبدالحفيظ، في مداخلة هاتفية عبر قناة صدى البلد، أنه يرفض الهجوم عليه من قبل بعض جماهير الأهلي، بسبب رد فعل بانون بعد تأهل الأهلي على حساب فريقه القديم الرجاء ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد، أنه لا يريد الدخول في نوايا اللاعب، وبخاصة أنه كان مع بعثة الفريق طوال المعسكر ولم يتركه وحرص على دعم اللاعبين في غرفة الملابس قبل وأثناء وبعد المباراة، لافتًا إلى أنه يعتبر أحد أهم اللاعبين في الأهلي، ويتمنى أن يلعب في المباراة النهائية.

وأشار مدير الكرة بالنادي، أنه لم يسمع تسريبات نائب رئيس المريخ التي زعم فيها أن الأهلي تواطأ مع ناديه ضمن منافسات دور المجموعات، مردفًا أن المباراتين ضد المريخ كانتا في منتهى الصعوبة حتى الدقيقة الأخيرة، وهو ما ينفي تهمة التواطؤ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.