السعودية تسجل 561 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا… بيان تفصيلي لانتشار فيروس كورونا في المملكة

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات23 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 4:39 مساءً
السعودية تسجل 561 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا… بيان تفصيلي لانتشار فيروس كورونا في المملكة
السعودية

اصدرت وزارة الصحة السعودية بيانها حول عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد الذي مازال يواصل انتشاره في عدد من المحافظات والمناطق منها مكة المكرّمة،  والهفوف الذان يعدان من المناطق التي تتصدر نسب الإصابات اليومية التي تعلن عنها الوزارة بينما خرجت بعض المناطق من دائرة إصابات فيروس كورونا.

السعودية تسجل 561 حالة إصابة

وفقا للبيان اليومي لعدد الإصابات في المملكة سجلت حالات الإصابة اليوم ارتفاع طفيف بعدد عشرة حالات عن التي تم رصدها بالأمس فقد تم تسجيل 551 حالة إصابة وتم تسجيل اليوم 561 حالة إصابة جديدة ليرتفع إجمالي حالات الإصابة إلى 331359 حالة إصابة كما تم تسجيل 27 حالة إصابة  ليرتفع إجمالي حالات الوفاة اليوم اغلبها من الحالات الحرجة.

سجلت أيضا المملكة عدد من الحالات النشطة 13004 حالة من بينهم 1035 حالة حرجة،  كما سجلت حالات شفاء 1102 حالة ليصل إجمالي حالات الشفاء إلى 313786 حالة مع تأكيد متحدث وزارة الصحة السعودية على انحصار فيروس كورونا في السعودية مع الالتزام بالضوابط الصحية التي تعلن عنها وزارة الصحة السعودية وتشدد عليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.