نجيب ميقاتي: السعودية لم تتخلَّ عن لبنان أبدا

Gamal
أخبار عربية
Gamal12 أبريل 2022آخر تحديث : الثلاثاء 12 أبريل 2022 - 9:53 مساءً
نجيب ميقاتي: السعودية لم تتخلَّ عن لبنان أبدا

أكد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، انه سيزور السعودية في الشهر الحالي، في إطار العلاقات الطيبة التي تجمع البلدين، وبخاصة في السنوات الأخيرة، مشددًا على أنّ المملكة لم تتخلّ عن بلاده أبدا. 

عودة السفير السعودي إلى لبنان

وأضاف ميقاتي: “أنا سعيد برجوع السفير السعودي إلى لبنان بعد فترة من الغياب القسري، وسمعت منه حرص بلاده على دعمنا، وهذا ما ننتظره، فنحن نعول الكثير على المساعدات السعودية، ولم نتطرقإلى التوترات الأخيرة”. 

وتناول اللقاء أبعاد العلاقة التاريخية والمستقبلية بين لبنان والمملكة العربية السعودية، كما تحدث السفير السعودي عن الشراكة بين بلاده وفرنا، في الشأن اللبناني، ودعم البلاد على مستوى كل القطاعات، لتخفيف حدة الأزمات التي تمر بها.

وأشار، إلى أن عودة السفير السعودي إلى لبنان في رمضان تعبر عن المزيد من التعاضد مع اللبنانيين، لافتًا إلى أن سفير المملكة أكد حرص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على وحدة لبنان وتقديم أوجه المساعدة كافة له، كما أعرب عن تمنيه بأن تُفتح صفحة جديدة في تاريخ العلاقات الثنائية بين البلدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.