تويتر يطلق ميزة جديدة لأصحاب هواتف آيفون: “تخص التعامل مع الفيديوهات”

Gamal
تقنية وتكنولوجيا
Gamal25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 4:01 صباحًا
تويتر يطلق ميزة جديدة لأصحاب هواتف آيفون: “تخص التعامل مع الفيديوهات”

أعلنت منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، أنها ستطلق خاصية جديدة لمستخدمي هواتف آيفون، ستجعلهم قادرين على تشغيل أو وقف التسميات التوضيحية للفيديوهات، عن طريق استخدام زر جديد، وفقا لما ذكرته صحيفة “ذا تايمز أوف إنديا”، وسيكون هذا المفتاح cc.

كيف يمكن الاستفادة من الخاصية الجديدة؟

ووفقا لما ذكرته الصحيفة الهندية، فإن الزر سيشغل ترجمة ترجمة مقاطع الفيديو أو يوقفها، وهي معروفة باسم “التسميات التوضيحية”، إذ سيتم إصدارها لمستعملي آيفون أولا وستُطلق لمستعملي أندرويد قريبا، وعندما سيتم طرح الميزة، فإن المستخدمين سيكونوا قادرين على استخدام زر cc أعلى الزاوية اليمنى من مقطع الفيديو.

وسيكون الزر متاحا فقط، على مقاطع الفيديو التي توجد على منصة التغريدات القصيرة “تويتر”، وستحل خاصية تويتر الجديدة مشكلة الإزعاج التى كان يعانيه مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي، عندما تظهر الترجمات أو التسميات التوضيحية على الفيديو تلقائيًا دون وجود أي فرصة لوقفها.

هذا الخيار حصل عليه مستخدمو تطبيق منصة الفيديوهات الشهيرة “يوتيوب”، أما تويتر قد بدأ في طرح ميزة جديدة لمستخدميه حتى يجعلهم قادرين على حذف أسمائهم أو حساباتهم من تغريدات الأشخاص الآخرين، أو حذف unmention لهم، من أجل منحهم المزيد من الخصوصية والتغلب على المواقف التي قد تجعلهم يعانون من بعض المواقف المحرجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.