أحداث الحلقة 6 من مسلسل اسمعني المدرسي على موقع قصة عشق

randa
أخبار الفن
randa12 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 12 أغسطس 2022 - 1:49 صباحًا
أحداث الحلقة 6 من مسلسل اسمعني المدرسي على موقع قصة عشق

على موقع قصة عشق سوف تستطيعون متابعة الحلقة السادسة من مسلسل اسمعني، والتي دارت احداث الحلقة السابقة منه حيث أصبح يبدو من خلال الاحداث انه بالفعل لا ذنب لكانات في الحادث الذي تسبب باذى ليلى ويبدو ان كانات يفعل كل شيء من اجل حماية اخيه ولكن عزيز مؤخراً اصبح يتمادى في تصرفاته ويظهر وجهه الاخر بشكل مخيف.

اتضح امر خليل بشكل اوضح في الاحداث حيث يبدو انه قام بالسكوت عن امر تواجد السيارة التي صدمت ليلى في يوم الحادث وهربت الى المدرسة كما حدث بالفعل لكنه استمر بتهديد المدير فكري واخذ اموال طائلة منه.

86899 - صحيفتي

والان عندما رفض فكري اعطائه الاموال ذهب الى مالك المدرسة والد ميليسا ولكنه الاخر رفض اعطائة المال وهدده بان يحدث لاخيه مكروه لكن خليل قام هو الاخر بتهديده ان لديه فيديو لحظة دخول السيارة الى المدرسة.

اسمعني الحلقة 6 قصة عشق

قام عزيز بدعوة ايكيم لكي تشاهد وجه كانات الحقيقي حسب اقوالة وهناك قام باعطائها هاتفه الذي يستخدمه لمراسلة ليلى وجعلها تشاهد المحادثة.

86906 - صحيفتي

عزيز اخبر ايكيم ان كانات شخص يوقع الفتيات في حبه ومن ثم يتركهن والموضوع يتحول لامر غير مرغوب حيث ان احدى الفتيات قد انتحرت مسبقاً ومن المرجح انها كانت في علاقة حب من طرف واحد مع احدهم وهكذا شعرت ايكيم بالخوف من كانات رغم انها كانت تحاول تصديقة

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.