ردود فعل عربية وعالمية واسعة على إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته بفيروس كورونا

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 7:27 مساءً
ردود فعل عربية وعالمية واسعة على إصابة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته بفيروس كورونا
دونالد ترامب وزوجته

قدم زعماء ورؤساء العالم التمنيات العاجلة بشفاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا المستجد على حسب ما تم الإعلان عنه اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر أكتوبر الجاري ليعلن الكثير من الزعماء والرؤساء في العالم تمني الشفاء من هذا الفيروس الشرس.

إصابة ترامب وزوجته بفيروس كورونا

أعلن خلال ساعات الصباح عن إصابة أحد المستشارين في البيت الأبيض بفيروس كورونا ليخضع دونالد ترامب لإجراء الفحوصات الطبية للتاكد من الإصابة هو وزوجته ليصاب المجتمع الأمريكي بحالة من الصدمة عقب الاعلان عن نبأ إصابة ترامب وزوجته في وقت حرج للغاية لدونالد ترامب لاقتراب الانتخابات الأمريكية.

قدم رئيس منظمة الصحة العالمية تمنيه الشفاء العاجل الرئيس الأمريكي وزوجته من الفيروس، كما قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التماني بالشفاء لترامب،  كما قدم أيضا رئيس الوزراء البريطاني،  بجانب تقديم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس مصر التماني بالشفاء للرئيس الأمريكي وزوجته السيدة الأولى واستكمال مسيرة القضاء على فيروس كورونا وانقاذ الانسانية من هذا الوباء الذي مازال يجتاح العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.