“السعودية” تسجل قفزة جديدة في إصابات فيروس كورونا اليوم

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 6:54 مساءً
“السعودية” تسجل قفزة جديدة في إصابات فيروس كورونا اليوم
فيروس كورونا

اعلنت وزارة الصحة السعودية البيان اليومي عن عدد إصابات فيروس كورونا في السعودية التي تسجل كل يوم تغير جديد يثير القلق من معاودة الارتفاع في الاعداد مرة اخرى عقب فترة سجلتها المملكة من تراجع الأعداد التي سرعان ما عادت تقفز مرة أخرى.

السعودية تسجل 481 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

رصدت وزارة الصحة ارتفاع عدد الإصابات من خلال الاختبارات المعملية التي قامت بها الاجهزة الطبية في المملكة من خلال المواطنين الذين يترددون على العيادات والمراكز الطبية التي تستقبل الحالات التي تعاني من أعراض كوفيد -19 المستجد.

سجلت السعودية اليوم 481 حالة جديدة ليرتفع إجمالي حالات الإصابات إلى 335578 حالة جديدة كما تم تسجيل عدد حالات جديدة 29 حالة ليصل إجمالي حالات الوفاة 4823 حالة وفاة منذ بداية انتشار فيروس كورونا بالسعودية كما تم رصد عدد حالات تعافي 602 حالة تعافي جديدة ليصل إجمالي حالات المتعافين إلى  320348 حالة جديدة كما يصل عدد الحالات النشطة إلى  10407 حالة نشطة من بينها 970 حالة حرجة تخضغ جميعها للعلاج اللازم داخل الرعاية المركزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.