تعرف على موعد إيداع الدفعة 35 لحساب المواطن

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 12:05 صباحًا
تعرف على موعد إيداع الدفعة 35 لحساب المواطن
موعد إيداع الدفعة 35 لحساب المواطن

يتزايد البحث خلال الساعات القليلة الماضية على معرفة موعد إيداع الدفعة 35 لحساب المواطن للمستفيدين محدود الدخل بالمملكة العربية السعودية الذين يحصلون على الدعم النقدي الشهري الذي تقوم الحكومة بايداعه في العاشر من كل شهر ميلادي لجميع المستفيدين مع إعلان تفاصيل الدفعة الجديدة.

موعد ايداع الدفعة 35 لحساب المواطن

توفر الجهات المسئولة جميع تفاصيل ونتائج الأهلية عبر الموقع الإلكتروني لحساب المواطن ويتمكن المتقدم من معرفة تفاصيل نتائج الاهلية كما يتم إستقبال طلبات التسجيل الجديدة للمواطنين وفقا للشروط التي أعلنت عنها المملكة منها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وان لا يقل عمر المتقدم عن 35 عام، وان لا يزيد الراتب الشهري للمتزوج عن عشرة الاف ريال.

تقوم الجهات المختصة بايداع المبالغ المالية في حسابات المستفيدين في اليوم العاشر من كل شهري ميلادي، وفي حالة كان يوم الإيداع يصادف يوم جمعة فيتم الإيداع في يوم الخميس كما يختلف الموعد عند الإيداع في العطلات الرسمية، وتقوم الجهات المختصة بالاعلان عن موعد صرف الدفعة 35 من حساب المواطن مشيرا بأنه سيكون في اليوم 11 من أكتوبر الجاري الموافق الخامس والعشرون من صفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.