السودان يعلن آخر مستجدات منسوب النيل وتحذيرات للمواطنين

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات22 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 9:57 مساءً
السودان يعلن آخر مستجدات منسوب النيل وتحذيرات للمواطنين
السودان

أعلنت دولة السودان آخر المستجدات والتطورات التي يسجلها منسوب النيل الفترة الحالية عقب فيضان السودان الذي أنتج عنه أضرار بالغة في الأرواح واضرار مادية وخسر الكثير من السودانيين منازلهم وتشرد الآلاف جراء الفيضان لتتابع الجهات المختصة مستجدات منسوب النيل في مختلف المناطق.

السودان تؤكد إنخفاض منسوب النيل

أصدرت السودان بيان رسمي أكد فيه استمرار تراجع منسوب النيل فقد أكدت لجنة الفيضانات بوزارة الري والموار البيئية عن تسجيل وارد محطة الديم غدا الأربعاء سيكون ما يقرب من 510 مليون متر مكعب عند الحدود الاثيوبية السودانية اما عن العطبرواي فستكون تقريبا 90 مليون متر مربع.

تشهد غدا عدد من القطاعات استقرار في منسوب الماء، وتشهد الأخرى ارتفاع محدود وتنخفض الأخرى مع تحذير للمواطنين بتوخي الحذر والحيطة لعدم حدوث خسائر في الأرواح أو الممتلكات كما حدث من قبل مع استمرار متابعة كافة مستجدات منسوب النيل واطلاق التحذيرات للمناطق التي من الممكن أن تتعرض للخطر والفيضان مع استمرار إتخاذ التدابير اللازمة اتجاه المناطق التي من المحتمل أن تتعرض للخطر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.