تعرف على حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد 4/10/2020

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 1:04 صباحًا
تعرف على حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد 4/10/2020
حالة الطقس في السعودية اليوم

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة عن حالة الطقس في السعودية اليوم الأحد والتي تشهد الكثير من التغيرات المناخية التي تؤثر سالبا على حالة الطقس يوميا في مختلف أنحاء السعودية لتعلن الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة ونسبة الرطوبة بجانب نسبة هطول الأمطار.

حالة الطقس في السعودية اليوم

توقعت الهيئة العامة للأرصاد بأن تكون السماء بها غيوم جزئي إلى كلي مايسمح بتكون السحب الرعدية الممطرة التي يصاحبها بطبيعة الحال الرياح النشطة على عدد من المناطق في المملكة العربية السعودية منها مرتفعات عسير،  وجازان،  ومكة المكرمة،  والباحة كما تمتد هذه الحالة الجوية على أجزاء من مرتفعات المدينة المنورة.

اوضحت الهيئة أن ساعات الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل تشهد تكون الضباب على بعض الاجزاء من المنطقة الشرقية بالمملكة مع نشاط حركة الرياح السطحية على  كل من منطقتي حائل  والجوف،  وأما  رفحاء فتشهد اليوم أعلى  ارتفاع لنسبة درجة الحرارة 41 درجة أما أبها فتكون الأقل درجة مسجلة 15 درجة وتكون دائما الأقل في درجة الحرارة اليومية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.