الصحة السعودية تسجل 550 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات22 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 9:13 مساءً
الصحة السعودية تسجل 550 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم
الصحة السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية بيانها اليومي عن آخر مستجدات فيروس كورونا والحالات الجديدة التي تم رصدها من المناطق على مدار 24 ساعة الماضيين التي قامت الاجهزة الطبية برصدها من خلال الاختبارات الطبية التي تم إجراءها للحالات التي ترددت على المراكز الطبية.

السعودية تسجل 550 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

واصلت المملكة تراجع حالات الإصابة اليومية التي يتم رصدها على مدار اليوم مسجلة 550 حالة إصابة جديدة لترتفع حصيلة الإصابات الكلية إلى  330798 حالة إصابة كما رصدت الصحة اليوم شفاء 1185 حالة شفاء ليرتفع إجمالي حالات الشفاء إلى 312684.حالة شفاء منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد.

تبلغ الحالات النشطة إلى 13572 حالة من بينها 1121 حالة حرجة تخضع جميعها لتلقي العلاج اللازم التي تتبعه وزارة الصحة السعودية مع حالات إصابات فيروس كورونا بالرعاية المركزة وتعد من الحالات التي تخصم منها حالات الوفاة اليومية مع استمرار الجهات الطبية في التشديد على الإجراءات الطبية وارتداء ماسك الوجه وغيرها من الاجراءات التي تحد من الانتشار وتواصل المملكة تراجع الإصابات  اليومية بمختلف المناطق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.