اخبار مصر اليوم : تفاصيل وحيثيات مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في الفيوم على سيارة رئيس مباحث أبشواي .. عاجل القاهرة

El Walid
2017-01-04T10:46:49+03:00
أخبار عربية
El Walid4 يناير 2017آخر تحديث : الأربعاء 4 يناير 2017 - 10:46 صباحًا
اخبار مصر اليوم : تفاصيل وحيثيات مقتل شرطي وإصابة ضابط في هجوم مسلح في الفيوم على سيارة رئيس مباحث أبشواي .. عاجل القاهرة

أخبار مصر اليوم 4/1/2017 ، لقي رجل أمن مصرعه وجرح ضابط في محافظة الفيوم جنوب العاصمة المصرية القاهرة بعد أن فتح مجهولون النار عليهما يوم أمس الثلاثاء 3 يناير كانون الثاني مساءا ويعمل محمد عبد الستار صاحب الـ 39 عاما مخبرا في الشرطة حسب ما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط الحكومية الرسمية.

وقد تعرضت سيارة الرائد محمود عبد العليم رئيس مباحث مركز شرطة أبشواي في قرية العجميين لهجوم مسلح عندما كان يستقلها بإستعمال أسلحة آلية من مجهولين حسب الوكالة.

وتحدثت الوكالة عن تعرض رئيس المباحث لإطلاق النار عندما كان يباشر مهمة إلقاء القبض على عضوين من جماعة الإخوان المسلمين بعد أن تم تحديد مكانيهما في القرية.

أخبار مصر اليوم

وحسب الوكالة الرسمية فإن المهاجمين باغتوا رئيس المباحث بعد إقترابه من مكان وجود عضوي الجماعة بإطلاق الرصاص الكثيف عليه ليتعرض لإصابات على مستوى صدره وكتفه وينقل على جناح السرعة إلى مشفى الشرطة في القرية.

وفي الوقت الذي لم تتبن فيه أي جماعة أو تنظيم المسؤولية عن الهجوم لم تصدر وزارة الداخلية المصرية أي بيان في حين ذكرت الوكالة أن قيادات من الأمن الوطني والأمن العام والبحث الجنائي تنقلوا إلى مكان الواقعة فور حدوثها وهناك حالة إستنفار لإلقاء القبض على المسؤولين.

وللإشارة فإن العديد من المواقع الأمنية والعسكرية كانت قد تعرضت لسلسلة من الهجمات في جميع المحافظات المصرية وخصوصا في سيناء ما تسبب في مقتل وإصابة العشرات من الأمنيين والعسكريين كان يقف وراء أغلبها تنظيم أنصار بيت المقدس الذي غير إسمه إلى ولاية سيناء بعد مبايعته تنظيم الدولة الإسلامية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة