سقوط مقفذوف عسكري على محافظة العارضة بالسعودية

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات4 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
سقوط مقفذوف عسكري على محافظة العارضة بالسعودية
محافظة العارضة بالسعودية

أعلن العقيد محمد بن يحى الغامدي المتحدث الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان عن سقوط مقفذوف عسكري على محافظة العارضة وهي إحدى المحافظات الحدودية في منطقة جازان، وهي من المناطق التي تستهدفها العناصر الحوثية لقصف المناطق المدنية التي بها سكان.

جماعة الحوثي تطلق مقفذوف عسكري على السعودية

أوضح العقيد أنه تلقى بلاغ يفيد باطلاق جماعة الحوثي مقفذوف عسكري على محافظة العارضة بمنطقة جازان بالسعودية مشيرا أن المقذوف تم اطلاقه من داخل الأراضي اليمنية وتم تأثر أحد مركبات المواطنين نظرا لتناثر الشظايا من الصاروخ ولم يحدث أي إصابات أخرى للمواطنين أو المركبات.

تستهدف جماعة الحوثي الارهابية المدعومة من إيران المملكة العربية السعودية بصورة دائمة المناطق الحدودية في السعودية مع استمرار قوات التحالف في التصدي لجميع هذه المحالات، التي تحاول بها هذه العناصر استهداف المدنيين والمناطق الحيوية مع مطالبات من الرئيس اليمني بضرورة إيجاد حل دولي لما تقوم به العناصر الارهابية والسيطرة عليها في ظل عملها الدائم باستهداف السعودية والمناطق السكانية بها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.