رسميا الدولة المصرية تسمح بعودة البناء ابتداء من الغد بهذه الشروط

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 12:39 صباحًا
رسميا الدولة المصرية تسمح بعودة البناء ابتداء من الغد بهذه الشروط
المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري

أعلن المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري المستشار نادر سعد بعودة البناء مرة أخرى في مصر عقب فترة من التوقف بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي بوقف البناء في مصر لحصر نسبة البناء المخالف بالدولة،  والبدء في التصالح على هذه المخالفات التي أفسدت المخططات العمرانية المختلفة بالدولة.

عودة البناء في مصر مرة أخرى

أوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء المصري أنه ابتداء من الغد سيتمكن أصحاب رخص البناء السارية بالبناء للدور الرابع والتشطيب أيضا وذلك لتنشيط سوق البناء الذي يشهد ركود تام الفترة الحالية التي تأثرت بقرار الرئيس السيسي بوقف البناء،  ويأتي القرار لينشط سوق العمالة الخاصة بالبناء وهي تشمل عدد كبير من أصحاب المهن الحرة.

مع إعلان المتحدث عن أول قرارات عودة البناء بالدولة مع استكمال التسهيلات التي تقدم في التصالح من خلال تخفيف التزحام والتكدس مع أيضا مدة فترة التصالح لنهاية شهر أكتوبر المقبل لمزيد من التيسير على المواطنين وتخفيف الزحام،  كما تكلف صندوق تحيا مصر بالسداد لمخالفات البناء للأسر الغير قادرة على السداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.