الإمارات تسجل 626 إصابة بفيروس كورونا وهذه هي الحصيلة الإجمالية للاصابات وحالات الوفاة

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات28 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 4:49 مساءً
الإمارات تسجل 626 إصابة بفيروس كورونا وهذه هي الحصيلة الإجمالية للاصابات وحالات الوفاة
فيروس كورونا

أعلنت دولة الامارات عن اخر مستجدات فيروس كورونا التي يتم رصدها من وزارة الصحة الإماراتية من مختلف الإمارات والمناطق التي تستقبل الحالات التي تعاني من اعراض فيروس كورونا المستجد والقيام باجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من الإصابة أو عدمها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

الإمارات تسجيل 626 حالة إصابة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الإماراتية تسجيل إصابات 626 حالة إصابة بفيروس كورونا لترتفع حصيلة الإصابات إلى 92.095 حالة إصابة تم تأكيد الإصابة بها من خلال الفحوصات الطبية التي يتم القيام بها كما سجلت أيضا ارتفاع حالات الشفاء لتسجل 918 حالة لترتفع حصيلة حالات التعافي إلى 81.462 حالة تعافي.

سجلت الصحة حالة وفاة واحدة لترتفع حصيلة حالات الوفاة إلى 413 حالة وفاة بداية من ظهور الفيروس في البلاد وحتى اليوم مع استمرار التشديد الصحي واتباع الإجراءات الصحية التي تقي من انتشار الفيروس بالبلاد مع مواصلة الإمارات في التجارب على لقاح فيروس كورونا بالتعاون مع الصين كما قامت بتطعيم بعض الاطباء باللقاح وهو أمر غير إجباري وإنما لحمايتهم من المخاطر الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.