استشاري أمراض معدية يؤكد معاودة ارتفاع إصابات فيروس كورونا في السعودية مرة أخرى

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات26 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
استشاري أمراض معدية يؤكد معاودة ارتفاع إصابات فيروس كورونا في السعودية مرة أخرى
إصابات فيروس كورونا في السعودية

أوضح إستشاري أمراض معدية بالمملكة العربية السعودية عن معاودة إرتفاع حالات إصابات فيروس كورونا مرة أخرى الفترة الحالية، والتي شهدت الكثير من حالات عدم الالتزام بالضوابط الصحية التي أقرتها وزارة الصحة السعودية منذ بداية  انتشار فيروس كورونا للحفاظ على سلامة المواطنين وصحتهم.

مخاوف من قفز اعداد الإصابات بفيروس كورونا في السعودية

أرجح استشاري الأمراض المعدية أن معاودة ارتفاع اعداد الاصابات يرجع إلى التجمعات الكبيرة التي حدثت خلال الاحتفال باليوم الوطني السعودي والتي شهدت تجمعات كبيىة واقامة عدد من الحفلات المختلفة لتشهد المناطق تجمعات وتكدس كبير للمواطنين وهو ما يعد أمر خطير للغاية في ظل استمرار انتشار فيروس كورونا.

أشار الطبيب أن التجمعات ستظهر نتيجتها خلال أسبوع أو أسبوعين وهي فترة حضانة الفيروس،  وتستعد المملكة لأي مستجدات جديدة في اعداد الإصابات المتوقعة على حسب العديد من التصريحات منها تصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة  السعودية الذي أعرب عن الاستياء من الزحام والتجمعات  التي حدثت أثناء الاحتفال باليوم الوطني متوقعا إرتفاع الإصابات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.