قوات التحالف العربي: تدمير منظومة دفاع جوي في اليمن

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات27 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 1:19 صباحًا
قوات التحالف العربي: تدمير منظومة دفاع جوي في اليمن
قوات التحالف العربي

أعلنت قوات التحالف العربي عن آخر المستجدات في الاراضي اليمنية والجهود القائمة في محاربة جماعة الحوثيين التي تقوم بالعديد من العمليات الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار المملكة العربية السعودية وبعض الدول الأخرى في ظل استمرار تمويل إيران لهذه العناصر الخطرة.

قوات التحالف العربي تدمر  منظومة دفاع جوي

حول أخر الجهود المبذولة والقائمة في اليمن أعلنت قوات التحالف العربي القيام بتدمير منظومة دفاع جوي تابعة لجماعة الحوثيين في صنعاء،  واكدت القوات على استمرار استهداف وتدمير القدرات الخاصة بهذه العناصر الإرهابية التي تمثل خطر دولي واقليمي.

تأتي التصريحات عقب القيام بعدد من الهجمات التي استهدفت فيها قوات التحالف العربي العناصر الحوثية،  وحققت عدد من الضربات الموجعة حيث أشاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور بجهود القوات المبذولة في الحرب ضد الحوثيين مع استمرار الحيش اليمني في تدمير أماكن ومخازن الحوثي التي تستخدمها في العديد من العمليات الإرهابية التي تقوم بها الفترة الحالية تستهدف السعودية بعدد كبير من العمليات الإرهابية التي تنال في بعض الوقت المدنيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.