نجاح الجيش اللبناني والدفاع المدني في اخماد حريق مرفأ بيروت

ريم بركات
2020-09-11T16:08:30+03:00
أخبار عربية
ريم بركات11 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2020 - 4:08 مساءً
نجاح الجيش اللبناني والدفاع المدني في اخماد حريق مرفأ بيروت
حريق مرفأ بيروت

‎نجح اخيراً اليوم الجمعه رجال الإطفاء اللبنانية بمساعدة الجيش اللبناني في إخماد الحريق الذي نشب بالأمس في مرفأ بيروت بعد مرور شهر واحد فقط على انفجار مخزن في المرفأ وحدوث كارثة حيث شارك الجيش اللبناني مع رجال الاطفاء بطائرات الهليكوبتر التابعة للجيش في اخماد الحريق كاملاً .

إخماد حريق مرفأ بيروت 

تسبب بالأمس حدوث ذعر كبير في الشارع اللبناني بعد مشاهدة ألسنة اللهب والدخان تظهر في مرفأ بيروت الذي شهد انفجاراً ضخماً منذ شهر حيث مازالت بيروت تعيش في تداعيات تلك الأزمة. 

وقد صرح المسؤولين في الحكومة اللبنانية ان ذلك الحريق الذي شهد بالأمس قد اندلع بسبب اعمال اللحام والصيانة التي تجري لتصليح مرفأ بيروت المتضرر. 

وعمل رجال الدفاع المدني والإطفاء بمساعدة الجيش اللبناني منذ الأمس وحتى صباح اليوم على اخماد الحريق والتأمين والتبريد، الأماكن المحيطة به لتجنب اشتعال الحريق مرة أخرى. 

كما قام الرئيس اللبناني ميشال عون بالامس بعد اعلان عن اجتماع طارئ للتباحث حول سبب اندلاع الحريق مشدداً على ضرورة اقامة تحقيق فوري للتأكد من الاسباب الحقيقة التي أدت إلى اندلاع هذا الحريق الضخم. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.