السودان تعلن وفاة 124 شخص ووقوع عدد من الإصابات جراء السيول

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات24 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 12:19 مساءً
السودان تعلن وفاة 124 شخص ووقوع عدد من الإصابات جراء السيول
السودان

تستمر دولة السودان في حصد خسائر جريان السيول الذي مازال مستمر بعدد من المناطق لتواجه الدولة خسائر في الأرواح والممتلكات بصورة مفاجئة تضررت منها الكثير من الأسر التي اصبحت مشردة داخل خيام الايواء على اثار السيول مع استمرار المساعدات من عدد من الدول العربية.

الداخلية السودانية وفاة 124 شخص

أكدت وزارة الداخلية بالسودان إلى إرتفاع عدد الوفيات لفصل الخريف 2020 إلى 124 حالة وفاة كما ارتفع عدد الإصابات إلى 54 حالة إصابة بمختلف الولايات السودانية كما بلغ عدد المنازل المتضررة إلى 40 ألف  و444 منزل قضت السيول عليها تمام كما بلغ عدد المنازل التي انهارت جزئيا إلى  58 ألف و 105 منزل.

كما بلغ أيضا عدد الأراضي الزراعية المتضررة الى 97 ألف  و 791 فدان زراعي بجانب تضرر عدد من المتاجر والمخازن بجانب نفوق عدد من الماشية لترتفع حصيلة الخسائر في السودان على اعقاب جريان السيول بعدد من الولايات بالدولة مع متابعة الجهات المختصة لمنسوب النيل وتحذير المناطق  التي من الممكن أن تتعرض للغرق جراء السيول التي تتعرض لها السودان الفترة الحالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.