اخبار السعودية اليوم : صور استقبال الملك سلمان في الإمارات متنوعة مع فيديو إستقبال المهرجان والمسؤولين في أبوظبي 

El Walid
2016-12-05T11:35:14+03:00
أخبار عربية
El Walid5 ديسمبر 2016آخر تحديث : الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:35 صباحًا
اخبار السعودية اليوم : صور استقبال الملك سلمان في الإمارات متنوعة مع فيديو إستقبال المهرجان والمسؤولين في أبوظبي 

لا تزال زيارة الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين إلى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبو ظبي مستمرة وذلك في إطار جولة خليجية تتضمن كلا من الكويت والبحرين وقطر أيضا.

وكان الملك السعودي حاضرا في منطقة الوثبة أي أقيم “مهرجان زايد الثقافي حيث كان الإستقبال كبيرا من طرف القبائل الإماراتية في نوع من إحتفاء المسؤولين في الإمارات بخادم الحرمين الشرفين يوم أمس الأحد ظهرا ضمن برنامج تراثي ثقافي لليوم الثاني على التوالي.

وإستقبل كل من الشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد بالإضافة إلى عدد من أعين القبائل وأبناءها الملك سلمان محتفلين بقدومه قبل الوصول إلى أرض المهرجان الذي تمت إقامته في الوثبة بأبو ظبي.

ومن بين أهداف المهرجان المقام تعريف الأجيال برؤية الأجداد المؤسسين إضافة إلى دعم روح الإتحاد ويحتوي المهرجان على مرافق تراثية متنوعية لمختلفة الدول من مجلس التعاون الخليجي.

إستقبال الملك سلمان في الإمارات

إستقبال الملك سلمان في الإمارات

إستقبال الملك سلمان في الإمارات صور

إستقبال الملك السعودي في الإمارات

إستقبال الملك سلمان في الإمارات صور

صور إستقبال العاهل السعودي في الإمارات

إستقبال سلمان في الإمارات

الملك سلمان الإمارات

وللإشارة فقد وصل العاهل السعودي إلى أبوظبي في إطار زيارة مطولة سيذهب خلالها إلى كل من الكويت والمنامة والدوحة من أجل بحث التطورات على الصعيد الإقليمي والعلاقات المشتركة إضافة إلى قيادته لوفد المملكة في إجتماع المجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي الذي من المنتظر أن يعقد في المنامة في إطار الدورة 37.

وإستقبل الملك سلمان كل من نائب رئيس الدولة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد وولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد لدى وصوله إلى العاصمة الإماراتية.

وفي تصريحات له ذكر ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد أن هذه الزيارة للملك سلمان التي تعتبر تاريخية تمثل دليلا على عمق العلاقات بين الإمارات والسعودية والأسس القائمة عليها بكل قوة.

وأضاف الشيخ محمد بن زايد أن العلاقة الحالية بين الإمارات والسعودية تعتبر نموذجا يجب أن يحذو عليه جميع الأشقاء في علاقاتهم خصوصا في المنعطفات التاريخية.

وتعتبر هذه أول زيارة منذ أن تولى الملك سلمان الحكم وجاءت كإمتداد لتاريخ ممتد من التفاهم السعودي الإماراتي وتوافق في العديد من القرارات في موضوعات وقضايات متنوعة خاصة بالعالمين العربي والإسلامي عموما ومنطقة الخليج العربي بشكل خاص.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة