في سابقة غريبة من نوعها .. جهاز الإستخبارات الإسرائيلي “الموساد” ينشر إعلانا يعلن فيه حاجته لجاسوسات للعمل معه !

El Walid
2017-01-03T11:09:55+03:00
أخبار عالمية
El Walid3 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2017 - 11:09 صباحًا
في سابقة غريبة من نوعها .. جهاز الإستخبارات الإسرائيلي “الموساد” ينشر إعلانا يعلن فيه حاجته لجاسوسات للعمل معه !

قام جهاز “الموساد” الإسرائيلي بنشر إعلان عبر مختلف شبكات التواصل الإجتماعي والصحف الإسرائيلية يسعى فيه إلى تجنيد نساء من أجل “التجسس” لصالحها أو “جمع معلومات” أو في مهام أخرى وقد جاء الإعلان موجها للنساء بشكل عام لتجنيدهم كضابطات من طرف جهاز المخابرات الإسرائيلي ممن وصفهن بذوات الشخصية المميزة.

وفي صيغة الإعلان إشترط الموساد أن تتميز النساء بشخصية مميزة من أجل وظيفة جمع المعلومات وهي تعتبر المهمة الأكثر معرفة والأعلى رتبة في هذا الجهاز وتسمى بوظيفة التجسس.

وأعلن الموساد رغبته في أن تكون النساء المتقدمات لهذا العمل تجدن لغات أجنبية ولديهن القدرة على العمل تحت ظروف إستثنائية وتفعيل أشخاص وقياداتهم بالإضافة إلى القدرة على الأداء المرتفع عند الضغوط وكثرة المهام والصبر.

تجنيد الموساد للنساء

ويسعى جهاز الإستخبارات الإسرائيلي على تجنيد النساء في العديد من العمليات النوعية والمهام الإستراتيجية والإغتيالات والتصفية الجسدية كان آخرها إغتيال المهندس التونسي الشهيد محمد الزواري وذلك بإستغلال إمرأة عملت كصحفية أجنبية.

وكان الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” كتائب الشهيد عز الدين القسام قد أعلن أن الزواري كان من بين القادة المشرفين على مشروع طائرات الأبابيل الخاصة بالقسام والتي كان لها دور فعال في حرب العصف المأكول سنة 2014.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة