دونالد ترامب لجيمي فالون : من هو بوتين ؟

دعاء حمادة
أخبار عالمية
دعاء حمادة16 سبتمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 16 سبتمبر 2016 - 4:06 مساءً
دونالد ترامب لجيمي فالون : من هو بوتين ؟

في ليلة الخميس ظهر المرشح الجمهوري لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية دولنالد ترامب في برامج الحواري الكوميدي الأميركي (ذا جيمي فالون شو ) للمرة الثالثة وقبل ثماني أسابيع فقط من يوم الانتخابات .

وعندما بدأت المقابلة بأخذ مسار جدي سأل فالون ترمب : مسألة الانتخابات والرئاسة أصبحت جدية هل مازلت ترغب بذلك ؟

ورد ترامب : أجل أنها سهلة ونحن نستمتع بكل وقتنا كذلك , يوجد حركة فعلية حول البلاد , الأمر لا يصدق وأنا أشعر بالفخر الشديد كما أضاف أن كونه رئيس سيكون الطريقة المثلى ليساعد الناس ولهذا رشح نفسه منذ بداية الأمر .

كما سأل فالون عن وسائل الأعلام وتعاملها معه فكان الرد بأنها أصبحت اكثر قسوة كلما اقترب وقت الانتخابات , ولكنه أردف بأنه يحظى بالكثير من الحب والدعم بولايات مثل كالورادو , لكنه مع ذلك يُعتبر تحت المتوسط .

شكر فالون ترامب لتقديميه الكثير من العينات المضحكة والغنية للبرنامج ولم ينسى تذكيره بأحد أكثر التصاريح صدمة التي قالها ترامب بأنه لا يعرف فلاديمير بوتين ؟!

” اذا قال أشياء رائعة عني سأقول أشياء رائعة عنه ” هذا ما قاله ترامب ل مات لوري في أخبار الNBC

لكنه استخدم لهجة مختلفة مع فالون : ” أنا لاأعرفه , ولا اعرف أي شيء عنه , حقاً , لكني أعتقد أنه سيكون بالشيء الجيد اذا تحالفنا مع روسيا , الديمقراطيون يدعون بأني أحبه نوعاً ما , أنا لا أحبه , لا اكرهه , ليس لدي أي مشاعر تجاهه , ولا يهم اياً ما سيقوله عني , سأصنع فقط صفقة رائعة لبلدنا لكن الدمقراطيون يدعون وكأنه صديقي المقرب ”

وفي النهاية ولتطليف الأجواء سأل فالون ترامب ماذا سيفعل ان خسر الانتخابات ؟

فأجاب ترامب بأنه سيحاول الحصول على عمل فالون .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة