آخر أخبار السعودية اليوم : شاهد ماذا قالت إحدى الصحف البحرينية عن زيارة الملك سلمان إلى البحرين بمناسبة القمة الخليجية

El Walid
2016-12-08T12:48:34+03:00
أخبار عربية
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 12:48 مساءً
آخر أخبار السعودية اليوم : شاهد ماذا قالت إحدى الصحف البحرينية عن زيارة الملك سلمان إلى البحرين بمناسبة القمة الخليجية

آخر أخبار السعودية اليوم 8-12-2016 حيث قامت الصحيفة البحرينية “الأيام” بالتنويه بالزيارة التي أداها إلى البحرين الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وأكدت أن اللقاء يؤكد على الحب والأخوة التي تجمع بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرية وأن اللقاء هو للقلوب المجتمعة والفوس الصافية والطيبة على المحبة والخير.

وخلال الإفتتاحية الخاصة بها لهذا اليوم ذكرت الصحيفة البحرينية اليوم الخميس 8 ديسمبر كانون الأول أن القلوب مجتمعة على مدار التاريخ بين الشعب والحكومة في البحرين والسعودية وبين الأجيال المتعاقبة بينها وهو ما يدعم رفعة وعزة ومتانة ورسوخة العلاقات ويزيد من صلابتها وبهاءها.

وقالت الصحيفة أن مملكة البحرين قد إزدانت لخادم الحرمين الشريفين بالسرور والغبطة والفرح في زيارة إعتبرتها ذات بعد تاريخي إلى الأرض والشعب والأهل والقيادة وسط كل التقدير والمحبة.

وأكدت الصحيفة على أن العلاقات بين البحرين والسعودية والشعبين تسير كما هو مخطط لها منذ زمن الأجداد والآباء مشددة على إستمرارها في الإزدهار والرسوخ بفضل الله في المقام الأول ومن ثم رعاية وحكمة قيادة البلدين.

أخبار السعودية اليوم

وإعتبرت صحيفة الأيام أن اللقاء بين ملك مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة والملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين يعطي حقيقة العلاقة الأخوية على مدار التاريخ في أحسن صورة في وجدان أبناء المملكتين.

كما قامت الصحيفة بالتأكيد على أن اللقاء دلالة على وحدة الدم والمصير معتبرة أن الشعب واحد والبلد واحدة فلا فرق بين الرياض والمنامة في الماضي والحاضر والمستقبل وأن الإمتداد له أبعاد إستراتيجية وتاريخية وأخوية لا يمكن أن تنفصل في يوم من الأيام.

وفي الأخير دعت الصحيفة للملك سلمان بالحفظ وسداد الخطى والتوفيق معتبرة أن مكانته في قلوب وفي بيوت البحرينيين كبيرة وتزداد من خلال اللقاء والتواجد مهللة بقدوم الملك السعودي للمنامة.

وفي نفس السياق قام الملك السعودي سلمان بالمشاركة في عرضة الإستقبال الكبير في الحرين وتوشح العلم البحريني ليقبل العلمين معا السعودي والبحريني في مشهد أعجب الكثيرين وحمل الملك سلمان السيف في العرضة ومعه الملك حمد في مشهد تم نقله على التلفزيون

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة