آخر أخبار اليمن اليوم : قتلى وجرحى من قوات الحوثي وصالح في شبوة وإسقاط طائرة تجسس مع التفاصيل .. عاجل صنعاء

El Walid
2016-12-08T13:42:09+03:00
أخبار عربية
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:42 مساءً
آخر أخبار اليمن اليوم : قتلى وجرحى من قوات الحوثي وصالح في شبوة وإسقاط طائرة تجسس مع التفاصيل .. عاجل صنعاء

قتل أربعة عناصر من قوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح وميليشيا الحوثي في شبوة شرق اليمن بعد معارك عنيفة مع الجيش اليمني والمقاومة الشعبية في الوقت الذي إستعاد فيه الجيش الوطني لمواقع جديدة في المنطقة خلال الـ 84 ساعة الأخيرة.

وقال أحمد صالح القبلي أركان حرب “كتيبة الحزم” في القوات اليمنية في تصريحات لوكالة سبأ أن الجيش والمقاومة تمكنامن التقدم الميداني نحو منطقة الصفحة ومنطقة الساق المتطلتين على مديرية عسيلان ومديرية بيحان على مدي اليومين الفارطين نحو قطع خط بيحان الذي يربط محافظة مأرب مع شبوة من أجل عدم السماح بتهريب المخدرات والأسلحة إلى ميليشيات الحوثي.

كما أفاد المسؤول العسكري في الجيش اليمني أن الفرق الهندسية تنجحت في نزع ما يناهز الستمئة لغم تم زرعهم من طرف قوات الحوثي وصالح في محيط مدينة بيحان.

وكانت كتائب الجيش الوجودة في جبهة الساق قد صرحت سابقا عن نجاحها في منع شحنات هائلة من المخدرات والحشيش والأسلحة من الوصول إلى الإنقلابيين في العاصمة اليمنية صنعاء.

أخبار اليمن اليوم

من جانب آخر شهدت مديرية بيحان ومديرية عسيلان مقتل أربعة عناصر من قوات الحوثي وصالح بعد معارك كبيرة مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية حسب ما ذكرته مصادر إعلامية مطلعة.

من جانب آخر قال مصطفى البيضاني مدير المركز الإعلامي للمقاومة الشعبية أن ثلاثة مسلحين حوثيين قتلوا بهجوم للمقاومة الشعبية في مديرية ذي ناعم غرب مدينة البيضاء في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وفي تصريحات لوكالة الأناضول ذكر البيضاني أن عنصرا حوثيا لقي حتفه بقنص سلاح المقاومة وإثنين آخرين قتلا بعد إشتباكات مع المقاومة أيضا.

وقد أعلن الجيش اليمني يوم أمس الأربعاء 7 ديسمبر كانون الأول أن الجيش أسقط طائرة تجسس للحوثيين كانت تعمل على تصوير نقاط تمركز القوات اليمنية في شمال غرب البلاد.

وقام المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة التابعة للجيش اليمني بنشر أكثر من صورة للطائرة الصغيرة التي أسقطت في جبهة ميدي التي تتبع محافظة حجة شمال غرب اليمن وقد تم إرسالها من الحوثيين وحلفاؤهم من أجل تصوير مواقع الجيش الوطني.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة