الصحة الإماراتية تجري 108906 حالة فحص جديدة لفيروس كورونا

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات4 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الصحة الإماراتية تجري 108906 حالة فحص جديدة لفيروس كورونا
فيروس كورونا

قامت الصحة الإماراتية باجراء المزيد من الفحوصات الطبية الخاصة بفيروس كورونا في ظل تزايد اعداد الإصابات اليومية في السبع امارات بصورة متزايد الفترة الحالية اتخذت الامارات مزيد من الإجراءات للحد من الإنتشار للفيروس داخل البلاد مع الاستمرار في إجراء المزيد من الفحوصات.

الصحة الإماراتية تجري المزيد من الفحوصات

استخدمت الصحة الإماراتية أحدث التقنيات لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لعدد 108906 حالة من فئات مختلفة من المجتمع خلال 24 ساعة في اليوم لاكتشاف المزيد من حالات الإصابات واتخاذ الإجراءات اللازمة اتجاه الحالات المصابة من تقديم العلاج المناسب لهذه الحالات،  وحجز بعض الحالات التي تستدعي حالتها الصحية لذلك.

كانت دولة الإمارات قد سجلت إرتفاع ملحوظ في عدد الحالات تعد هي الأعلى منذ بداية انتشار الفيروس في البلاد مع استمرار التجارب السريرية على لقاح فيروس كورونا الصيني الذي أتاح استخدامه في الحالات الطارئة كما اتيح استخدامه للاطقم الطبية كونها الفئات الأكثر عرضة للإصابة نظرا للتعامل المباشر مع حالات فيروس كورونا الذي مازال يحاربه العالم بالاجراءات الصحية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.