علي ربيع: عدم ارتداء الكمامة قد ينجم عنه عواقب وخيمة

Abdo
أخبار الفن
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 11:26 صباحًا
علي ربيع: عدم ارتداء الكمامة قد ينجم عنه عواقب وخيمة
علي ربيع: عدم ارتداء الكمامة قد ينجم عنه عواقب وخيمة

في ظل الظروف التي تمر بها مصر والعالم، نتيجة انتشار أزمة فيروس كورونا المستجد، يلعب الفنانون دورًا كبيرًا في توعية الجمهور بأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة للحد من انتشار العدوى، حيث دعا النجم علي ربيع المصريين إلى ارتداء الكمامة وعدم خلعها مهما كان الظرف.

وأضاف ربيع خلال تصريحات صحفية: “في الفترة التي مرضت قلت إصابات فيروس كورونا ما أدى إلى تساهل عدد كبير من المواطنين بعدما اعتقدوا خطأ أن وباء كورونا  انتهى، ولم يرتدوا الكمامة على غرار ما كانوا يفعلونه قبل ذلك، مشددًا على أن مثل هذه الأمور قد يترتب عليها عواقب وخيمة.

وتحدث “ربيع”، عن تحدى تويتر الذى أطلقه الموقع، لحث الناس على أن يرتدوا الكمامة من أجل وقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، عندما قال إن ارتداء الكمامة يجب أن يكون تحديًا لكل مواطن وأن يكون الناس مصرين على حماية أنفسهم من الوباء، وعندها يمكن تجاوز هذه الأزمة. محتاج تحديا والتزاما من كل واحد فينا بضرورة ارتداء الكمامة علشان نعدى بسلام من هذا الوباء”، وشدد على أنه لم يخلع الكمامة منذ بداية الأزمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.