أيمن سلامة: إيناس الدغيدي ظلمتني.. وريهام حجاج لم تتدخل في سيناريو “يوتيرن”

Gamal
أخبار الفن
Gamal25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 3:59 صباحًا
أيمن سلامة: إيناس الدغيدي ظلمتني.. وريهام حجاج لم تتدخل في سيناريو “يوتيرن”

قال السيناريست أيمن سلامة، إن المخرجة إيناس الدغيدي ظالمة هيث هاجمته واستضافت المنتج أحمد السبكي الذي أدلى بتصريحات ضده، بالرغم من أنهما لم يلتقيا من قبل، مشددًا على أنه لن يتعاون مع المخرج محمد مرة أخرى، أو إيناس الدغيدي.

حقيقة سرقة مسلسل الشحرورة

وأضاف سلامة في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة” على قناة “المحور”: “أكتب رواياتي الفنية لكل النجمات بما يرضي الله، وكل ما أثير حول سرقة مسلسل الشحرورة الذي جسد قصة حياة الفنانة الشحرورة صباح غير صحيح على الإطلاق، إذ عقد جلسة مع صباح لكنه فوجئ بأنها لم تستوعب المسلسل”.

ونفى مؤلف مسلسل يوتيرن، كل ما أثير حول تدخل الفنانة ريهام حجاج في سيناريو المسلسل، حيث يُعرض في شهر رمضان الجاري، مؤكدًا في الوقت ذاته، أنّ الفنان القدير توفيق عبدالحميد لم يعلن اعتزال التمثيل بسببها، وأقسم بالله على الهواء بأنها لا تعلم مكان المونتاج، وأنها لا تقوم إلا بالتمثيل فقط.

وأردف: “لا علاقة ريهام حجاج بالتأليف أو المونتاج أو الإخراج”، نافيا في الوقت ذاته اتهامات رشا سمير، بأنه سرق روايتها بنات في حكايات وحولها إلى مسلسل “بنات ثانوي”، دون أن يُعلمها بذلك أو يحصل على إذنها، وأوضح، أنّ فكرة الفيلم قديمة، كما أن لجان مختصة من نقابة المهن التمثيلية أقرت عرض المسلسل دون أي اتهام بالسرقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.