ويزو تعلن انطلاق ست كوم اللوكاندة يوم الخميس المقبل

Abdo
أخبار الفن
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 11:16 صباحًا
ويزو تعلن انطلاق ست كوم اللوكاندة يوم الخميس المقبل
ويزو تعلن انطلاق ست كوم اللوكاندة يوم الخميس المقبل

قالت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، إن ست كوم “اللوكاندة”، الذي تلعب بطولته سيعرض على المسرح بداية من الخميس القادم، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مشيرةً إلى أنه سيعرض أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع بمنطقة وسط البلد.

وقالت ويزو، معلنة انطلاق ست كوم اللوكاندة: “بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله ابتداء من الخميس القادم والجمعة والسبت من كل أسبوع على مسرح نجيب الريحاني وسط البلد، اللوكاندة هى أول ست كوم بس على المسرح، إيه الكلام دا هنشوف يوم الخميس إن شاء الله تشرفونا”

ست كوم اللوكاندة، من بطولة النجوم  أشرف عبدالباقي ودياب وحمدي المرغني وويزو وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي،  وفكرة وإخراج أشرف عبدالباقي، وإنتاج مشترك بين كل من وورك شوب وسينرجي، وفي نفس السياق يعرض للنجم أشرف عبد الباقي مصرحية “صباحية مبارك”، وحققت انتشارًا واسعًا خلال الفترة الأخيرة، وهو من إخراجه أيضًا وبطولة أوس أوس وعلي ربيع وزيزو، وتعرض على مسرح “الريحاني” بمنطقة وسط البلد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.