كريم سرور في قمر هادي

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل15 مارس 2019آخر تحديث : الجمعة 15 مارس 2019 - 2:32 صباحًا
كريم سرور في قمر هادي
كريم سرور

أعلن الفنان الشاب كريم سرور عن مشاركتة في موسم رمضان 2019 وسوف يبدأ التصوير فعلياً خلال الأسبوع المُقبل وسوف يتم عرضه في السباق الرمضاني 2019، حيث يُجسد خلال أحداث المسلسل شخصية شاب شعبي ولم يكن قدم مثلة من قبل حيث يُعتبر دور جديد بالنسبة له ويستعد هذه الأيام لإجراء ساعات عمل وجلسات مكثفة من أجل الاستعداد لهذه الشخصية التي سوف تكون مؤثرة بالنسبة لمتابعي المسلسل.

كريم سرور يُشارك في قمر هادي

يدخل كريم سرور السباق الرمضاني القادم بمسلسل قمر هادي مع الفنان هاني سلامة ويسرا اللوزي، وأكد سرور أن المخرج رؤوف عبدالعزيز هو الذي رشحه لهذا العمل وذلك بعد أن تألق في الأدوار التي قدمها خلال أحداث مسلسل رحيم الذي عُرض في السباق الرمضاني السابق مع النجم ياسر جلال وأيضاً بمشاركته في مسلسل الأب الروحي ويتمنى سرور بأن يكون عند حسن ظن جمهورة.

كريم سرور شارك في عدة أعمال فقد جسد شخصية رامي في مسلسل كلبش 2 رمضان الماضي وهو الآن يُجهز لأكثر من عمل حيث يستعد لتصوير مسلسل قمر هادي وأيضاً تصوير مسلسل عالم افتراضي الذي لا زال تحت الإعداد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.