رسالة جاستن بيبر لإيد شيرين

دعاء حمادة
أخبار الفن
دعاء حمادة6 سبتمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 2:07 مساءً
رسالة جاستن بيبر لإيد شيرين

قام مغنّي البوب الكندي الشّهير جاستن بيبر بتوجيه رسالة إلى زميله في الوسط الفنّي “إيد شيران” وذلك عبر أثير محطة راديو Radio 1 في بث مباشر.

وقد كانت كلماته كالتّالي : “أنا وإيد لسنا مقربين كثيراً لكنّني أعتبره صديقاً لي, وأقدّر بشدّة موسيقاه”, وقال أيضاً في المقابلة التّي بثها من منزله في لوس أنجيلوس : “أنا أقدّره كإنسان أيضاً, فهو مصدر إلهام كبير للكثير من الناس اليافعين, فهو يقدّم موسيقا رائعة تلهم العديدين, وتحرّك بهم المشاعر فيبكون أو يضحكون, وأنا أعتقد انّه من المهم جدّاً أن يتواجد في عالم صناعة الموسيقا شخص مثله قادر على إيصال المشاعر بهذا الشّكل”.

وقد عبّر جاستن أيضاً عن شعوره الشّخصي تجاه المغنّي البريطاني حيث قال : “هناك شيءُ ما به يدفعك للإعجاب به , كما أنّه محبوب جدّاً وموهوب للغاية”.

لكنّ الطّريف بالأمر هو عبارة جاستن الأخيرة “…فلنأمل ألّا يفسد الأمر.” حيث أنّ جاستن لا يتوانى مع الأخطاء حيث أنّب عازف الغيتار الرئيسي لديه عبر المسرح حين أخطأ في عزف الافتتاحيّة لأغنيته “love yourself”  التي كتبها بالتعاون مع أيد شيرين.

وقد نشر جاستن عقب المقابلة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر “بالعادة لا أتوتر بهذا الشّكل, لقد كنت فقط أحاول أن أبذل ما بوسعي, أرجو ان تكونوا استمتعتم, كل غايتي هي إسعاد النّاس”.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة