مصطفى درويش ينشر أول بوستر لفيلم بـ”100 وش”

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 2:28 صباحًا
مصطفى درويش ينشر أول بوستر لفيلم بـ”100 وش”
مصطفى درويش ينشر أول بوستر لفيلم بـ"100 وش"

طرح الفنان مصطفى درويش، أول صورة دعائبة غير رسمية لفيلم “بـ100 وش”، الذي يشارك فيه مع النجمين آسر ياسين ونيللي كريم، بعدما جرى الإعلان في وقت سابق عن تحويل المسلسل الذي قام بتحقيق نجاح رائع  في شهر رمضان الماضي، إلى مشروع فيلم، بعدما حصل على إشادات عدد كبير من النقاد الفنيين.

ونشر “درويش” على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهر “انستجرام”، صورة البوستر، إذ ظهر فيه الفنانان آسر ياسين ونيللي كريم، دون وجود باقي أفراد فريق العمل، إذ أطل آسر ياسين ببدلة رسمية، بينما أطلت نيللي كريم بفستان سوراريه، وسيكون الفيلم من إخراج كاملة أبو ذكري، لتدحض الشائعات الخاصة بابتعادها عن إخراج المسلسل.

View this post on Instagram

❤️?

A post shared by Mostafa darwish مصطفي درويش (@mostafa.darwish.official) on

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها الغامرة بقرار تحويل مسلسل بـ”100 وش”، إلى عتمل سينمائي مشيدة بقرار المنتج جمال العدل، الذي حول الجزء الثاني من تامسلسل إلي فيلم سيعرض في دور العرض عقب نهاية تصويرة، ولفتت، إلا أنها متحمسة لهذا الأمر كثيرًا، وبخاصة بعدما انجذب الجمهور لفريق العمل وتفاعلوا معه خلال الأشهر الماضية بداية من عرض الفيلم في شهر رمضان المنصرم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.