نبيلة عبيد تحصل على بورتوريه هدية من فنان أمريكي

Abdo
أخبار الفن
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 10:55 صباحًا
نبيلة عبيد تحصل على بورتوريه هدية من فنان أمريكي
نبيلة عبيد تحصل على بورتوريه هدية من فنان أمريكي

حصلت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد، على صورة بورتوريه بريشة الفنان قصي طارق، وشاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “انستجرام”، إذ حصدت على عشرات التعليقات الرائعة، وأعرف معجبوها عن شغفهم الكبير بالبورتوريه، كما وجهت الشكر له، وأشارت إلى أنه عراقي الأصل وأمريكي الجنسية.

واستوحى قصي طارق البورتوريه من إحدى روايات ألف ليلة وليلة، وكتبت معلقة على هذا البورتوريه، أن قصي هو شاب عراقي من أصل أمريكي، وقام بإهدائها اللوحة، والفتاة الظاهرة في الصورة رقيقة للغاية، وكتب في إهدائه لها كلامًا رائعًا: “الفنان العالمي العراقي الأصل الأمريكي الجنسية قصى طارق أهداني لوحة فنية جميلة من إبداعاته استوحاها من إحدى روايات ألف ليلة وليلة واختارني بطلة لها.. شخصية قصة ألف ليلة اسمها الورد في الأكمام والسبب في تسميتها بهذا الاسم لفرط رقتها وكمال بهجتها، كما كتب في إهدائه الكثير من الكلام الأنيق الذي يشبهه.. أشكرك يا صديقي ودائما هداياك الجميلة تسعدني.. مساء الورد على عيونكم”.

وكانت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد قد شاركت في مسلسل “سكر زيادة”، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني المنصرم، مع كوكبة من نجوم الفن في مصر، وكان على رأسهم سميحة أيوب سيدة المسرح العربي والنجمة نادية الجندى وإخراج وائل احسان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.