نجلاء بدر: محمد رمضان تطور كثيرا.. وأصبح موهوبا

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 5:51 مساءً
نجلاء بدر: محمد رمضان تطور كثيرا.. وأصبح موهوبا
نجلاء بدر: محمد رمضان تطور كثيرا.. وأصبح موهوبا

أكدت النجمة نجلاء بدر، أنها سعيدة بالمشاركة في مسلسل “لؤلؤ”، مع النجمة مي عمر، مشيرةً إلى أنها ترتبط بعلاقات إنسانية رائعة مع كل أفراد فريق العمل فيه، حيث سبق لها العمل معهم في السباق الرمضاني الماضي، حيث ستجسد شخصية امراة تدعى نهال شخصيتها ضعيفة لديها بنت وتمر بظروف صعبة.

وقالت “بدر”، خلال لقائها في برنامج “لايت شو” عبر شاشة الحياة: “:”عملت مع أحمد زاهر في اكثر من مسلسل مثل أنا عشقة وحكاية حياة، وهناك انسجام كبير جدًا بيننا، وأنا سعيدة بالتعاون معه مرة اخرى في مسلسل لؤلؤ، أما بالنسبة إلى محمد رمضان، فقد تغير كثيرًا عن ذي قبل”.

وأضافت: “شاركت معه في مسلسل إحنا الطلبة، الذي عُرض قبل 9 سنوات، وشاركت معه في هذا العام، بمسلسل البرنس، اختلف كثيرًا، والآن أصبح موهوبًا للغاية، لأنه طور نفسه”. وفي شهر رمضان الماضي، تألقت النجمة نجلاء بدر في مسلسل “الفتوة”، من إخراج حسين المنباوي وإنتاج سينرجي، ومشاركة عدد كبير من نجوم الفن، كان على رأسهم ياسر جلال، ومحمود حافظ، وليلى أحمد زاهر وإنعام سالوسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.