أحمد السقا يكشف سر رفضه الظهور في مسلسل الاختيار قبل موافقته

Abdo
أخبار الفن
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 11:08 صباحًا
أحمد السقا يكشف سر رفضه الظهور في مسلسل الاختيار قبل موافقته
أحمد السقا يكشف سر رفضه الظهور في مسلسل الاختيار قبل موافقته

أكد الفنان أحمد السقا، أن جده لأمه هو الفنان عبده السروجى، الذي غنى أغنية أغنية “غريب الدار”، وأغنية “على بلد المحبوب”، التي غنتها الراحل أم كلثوم بعدما غناها في أحد الأفلام الذي شارك فيه، إذ تجمعه صور كثيرة بعدد كبير من نجوم زمن الفن الجميل، على غرار كوكب الشرق ومحمد عبد الوهاب لكن والدته لم تظهر هذه الصور باعتبارها سر حربي.

وقال السقا خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “معكم”، عبر شاشة “سي بي سي”: “ظهرت أكثر من مرة كضيف شرف فى الأعمال الفنية لزملائي وأنا أعتبر أن ذلك شيئًا رائعًا كما أني أجاملهم وأحب هذا الأمر كثيرًا، اما بالنسبة إلى الاختيار فقد أجريت عملية الفتاق بيوم واحد من التصوير، وكان بطنها بها 17 غرزة بسبب الجرح”.

وتابع: “عندما تواصل معي صناع المسلسل رفضت بسبب المشاركة لعدم قدرتى على العمل بسبب الجراحة، لكني بعدها فوجئت باتصال هاتفى جعلنى أحس بقيمتى كفنان وتغير موقفي إلى الموافقة، حيث وفر لي طاقم إنتاج المسلسل طبيبا خاصا، وكان صوتًا منخفضًا بعض الشيء بسبب تأثير الجراحة، وكان جسميًا منحنيًا ما ساعدني في إتقان الدور”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.