العالم يحتفل بعيد ميلاد بيونسيه

دعاء حمادة
أخبار الفن
دعاء حمادة6 سبتمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 11:33 صباحًا
العالم يحتفل بعيد ميلاد بيونسيه

أتمّت نجمة الغناء الأسطوريّة ذات الأصول الأمريكيّة-أفريقيّة بيونسيه عامها الخامس والثلاثين وذلك في الخامس من شهر أيلول الحالي.

وقد احتفل معجبونها  بها من جميع أنحاء العالم وأرسلو لها تغريدات المعايدة والتّهنئة بكسرها للرقم القياسي لنجاحها,  وقد كان ذلك عقب فوز اسطوانتها بجائزة في حفل توزيع جوائز ال v m a.

وقد اختارت بيونسيه الملقّبة بالملكة B الاحتفال مع زوجها جاي زاي وذلك في مهرجان Made in America الخاص به الذي يقام كل سنة عقب عيد الاستقلال في الرابع من أيلول في ولاية فيلاديفيا.

وقد استمرّ الأسبوع الحافل لبيونسيه حيث استقلّت طائرتها الخاصّة لتنطلق إلى Camp David  لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع والدتها تينا لاوسون وابنتها بلو آيفي بالإضافة إلى بنات الرئيس الحالي باراك أوباما ماليا وساشا بالإضافة إلى زوجته ميشيل حيث أنّ الرئيس كان متواجداً في الصّين لحضور قمّة العشرين.

وقد تلقّت النّجمة رسائل وتغريدات المعايدة من قبل ألمع المشاهير ومن ضمنهم كيم كارداشيان وماريا كاري باللإضافة إلى نيكي ماناج, وقد نشرت أيضاً صورةً لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تظهر فيها بإطلالة غير رسميّة برفقة الرّئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة