بالفيديو .. “جدعنة السقا” أنقذت فتاتين من الموت حرقًا

Abdo
أخبار الفن
Abdo3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 11:06 صباحًا
بالفيديو .. “جدعنة السقا” أنقذت فتاتين من الموت حرقًا
بالفيديو .. "جدعنة السقا" أنقذت فتاتين من الموت حرقًا

حل الفنان أحمد السقا، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “معكم”، على قناة “سي بي سي”، وذلك خلال الجزء الثاني من الحلقة المسجلة، التي أذيعت أول أجزائها أول أمس الخميس، حيث تحدث عن واقعة أنقذ فيها فتاتين في الشارع.

وقال السقا، إن سيارة الفتاتين تعرضت للانقلاب حيث استطاع أن يقوم بإخراج البنت الأول والبنت الثانية، وفوجئ أن السيارة كانت على مشارف الاحتراق بشكل كامل، وأكد لهما أنه سيقوم بفصل سلك الكهرباء في العربية، وأقسم على الهواء أنه لا يعرف هوية الشخص الذي صور واقعة إنقاذه للفتاتين”.

وأضاف السقا: “وللأسف فإن السيارة انفجرت بعدما أنقذتها بوقت قليل للغاية، حدث ذلك عندما كانت عائدًا من منزلي من الطريق الصحراوي، ولمحت السيارة أثناء انقلابها على الطريق الآخر، حيث كانت النيران مشتعلة فيها، وتعاونت مع بعض الشباب في أن أنقذ الفتاتين، لأنهما لم يكونا يمتلكنا أي طفاية حريق”. وكان السقا قد تعاقد على مسلسل نسل الأغراب في السباق الرمضاني المقبل، مع الفنان الكبير أمير كرارة، ليكون ذلك ثاني تعاون بينهما على مستوى البطولة بعدما شاركا سويًا في فيلم هبوط اضطراري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.