احتفالات حاشدة في مصر بذكرى نصر أكتوبر … المصريين يدعمون الرئيس السيسي في مسيرة البناء

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات3 أكتوبر 2020آخر تحديث : السبت 3 أكتوبر 2020 - 12:28 صباحًا
احتفالات حاشدة في مصر بذكرى نصر أكتوبر … المصريين يدعمون الرئيس السيسي في مسيرة البناء
احتفالات اليوم

شهدت الميادين العامة المصرية في العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية احتفالات حاشدة بذكرى أكتوبر المجيد،  وسط تأمين من القوات الأمنية بمشاركة الطيران الذي قدم التحية للمواطنين المتواجدين في الميادين على المشاركة والاحتفال بذكرى نصر أكتوبر الملحمة التاريخية التي جسدها التاريخ ويقوم المصريين بالاحتفال بهذه الذكرى كل عام.

احتفالات مصر اليوم

شهدت محافظات مصر احتفالات بها الآلاف  من المواطنين منها محافظات الصعيد حيث احتشد الآلاف من المواطنين في قنا للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر  ودعم الرئيس السيسي في مسيرة البناء التي يقوم بها،  كما خرج الآلاف في السويس بمسيرات احتفالية وداعمة،  سهد أيضا  طلعت حرب خروج الآلاف من المواطنين حاملين صورة الرئيس السيسي،  كما شهد ميدان التحرير الآلاف من المواطنين بمسيرات بالدراجات.

كما شهدت الإسماعيلية مسيرة احتفالية على أنغام السمسمية لدعم الرئيس والدولة والاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، شهدت أيضا المنصة حفل غناء بحضور عدد من الفنانين منهم الفنان محمد فؤاد وسط حضور جمهوري مكثف من المواطنين الداعمين للرئيس والدولة الفترة الحالية الهامة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.