الصحة الأردنية تسجل 213 إصابة جديدة بفيروس كورونا

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات18 سبتمبر 2020آخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 6:15 مساءً
الصحة الأردنية تسجل 213 إصابة جديدة بفيروس كورونا
الصحة الأردنية

أعلنت وزارة الصحة الأردنية عن آخر تطورات الإصابات في المملكة الهاشمية التي عادت لتسجيل إصابات من الداخل والخارج بعد أن كانت نجحت في تسجيل صفر إصابات،  والسيطرة التامة على الأشخاص الداخلين والخارجين للمملكة الا أن فتح حركة السياحة أدى إلى تسجيل إصابات جديدة.

الأردن تسجل 213 حالة إصابة

اصدرت وزارة الصحة الأردنية تسجيل 213 حالة إصابة جديدة لترتفع الحصيلة الأجمالية لعدد الإصابات إلى  4344 حالة مع استمرار إجراء الفحوصات الطبية لترتفع حصيلة الفحوصات الطبية التي تم القيام بها إلى  1045700 حالة تم تسجيل عدد حالات الإصابات التي تم رصدها والاعلان عنها رسميا من خلال بيان يومي يتم الاعلان عنها كل يوم.

كما أوضح البيان اليوم أن عدد الحالات التي تم رصدها من بينها 211 حالة من داخل الأردن بينما تم رصد حالتين إصابة من الخارج فقط مع الإستمرار في الإجراءات الاحترازية المشددة من بينها ارتداء كمامة،  وغسل اليدين جيدا،  والتباعد الإجتماعي،  مع تقوية المناعة بتناول الفاكهة والخضروات،  والطعام الصحي،  وتجنب التواجد في مناطق مزدحمة دون الحاجة لذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.