تونس تسجل أكثر من 1000 إصابة بفيروس كورونا وارتفاع حالات الوفاة

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 9:16 صباحًا
تونس تسجل أكثر من 1000 إصابة بفيروس كورونا وارتفاع حالات الوفاة
فيروس كورونا

أعلنت دولة تونس تسجيل أكثر من 1000 إصابة جدبدة بفيروس كورونا المستجد في مختلف أنحاء البلاد مع استمرار الأعداد في القفز لأعلى مرة أخرى واستمرار إتخاذ التدابير الصحية المختلفة للحد من الاصابة وارتفاع الاعداد الحالي التي تشهدة الدولة على الرغم من تسجيلها صفر إصابات قبل ذلك.

تونس تسجل 1008 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا

ارتفعت حالات الإصابة اليومية في تونس لتسجل 1008 حالة جديدة على مدار 24 ساعة الماضية لترتفع الحصيلة الكلية في البلاد إلى   18413 حالة منذ بداية إرتفاع اعداد الإصابات بتونس كما سجلت أيضا 19 حالة وفاة ليصل إجمالي حالات الوفاة إلى 265 حالة وفاة جراء فيروس كورونا.

تواصل الدولة الجهود الطبية الكبيرة في مختلف المناطق والانحاء للحد من الإنتشار مع مواصلة الجهود القائمة والتشديد على الإجراءات الصحية والتباعد الاجتماعي،  وارتداء ماسك الوجه،  وغسيل اليدين جيدا بالماء والصابون،  تجنب المناطق المزدحمة،  وفرضت أيضا  الجهات المسؤولة منع الجلوس على المقاهي،  تقليل عدد الحضور داخل قاعات الزفاف،  ارتداء ماسك الوجه ومن يخالف الضوابط يتم فرض غرامة مالية عليه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.