الإمارات تسجل أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا منذ بداية ظهور الفيروس

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 11:55 صباحًا
الإمارات تسجل أعلى حصيلة إصابات بفيروس كورونا منذ بداية ظهور الفيروس
فيروس كورونا

تشهد بعض الدول العربية قفزات في اعداد الإصابات اليومية منها الإمارات العربية المتحدة التي سجلت أعلى حصيلة إصابات بها للمرة الأولى منذ بداية أزمة فيروس كورونا في البلاد وتسجيل عدد قليل من الإصابات اليومية التي سرعان قفزت لعدد كبير خلال الأيام الحالية.

الإمارات تسجل 1100 حالة إصابة جديدة

سجلت دولة الإمارات العربية الماحدة 1100 إصابة بفيروس كورونا المستجد وهي أعلى نسبة إصابات تسجلها مع عدم إعلان الجهات المختصة مناطق الإصابات في الدولة لترتفع حصيلة الإصابات إلى 94190 ألف حالة منذ بداية تفشي الفيروس كما بلغت عدد حالات الوفاة إلى  419 حالة وفاة مع استمرار جهود وزارة الصحة الاماراتية في الحد من الإنتشار ومعاودة تراجع الاصابات مرة أخرى.

تسجل الدولة ارتفاع في عدد الإصابات على مدار الشهرين الماضيين واوضحت السلطات في هذا الأمر أن هناك عدم إلتزام من المواطنين بالضوابط الصحية التي أعلنت عنها وزارة الصحة الإماراتية ما جعل اعداد الإصابات تعاود في الارتفاع للمرة الأولى بالامارات السبع مع استمرار تجارب لقاح فيروس كورونا بالتعاون مع الصين كما اتاحت الدولة استخدامه في الطوارىء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.