tenet يحقق 283 ملايين دولار حول العالم

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 5:34 مساءً
tenet يحقق 283 ملايين دولار حول العالم
tenet يحقق 283 ملايين دولار حول العالم

واصل فيلم TENET تصدره للمشهد حول العالم، وقام بتحقيق إيرادات زادت عن مائتين وثلاثة وثمانين مليون دولار، وفقما قام موقع variety، وبهذا يكون قد جمع إيرادات تقارب أكثر من مرة ونصف المرة من ميزانيته، وهو أحد أفضل أفلام التشويق والخيال العلمي، من تأليف وإخراج المخرج العالمي كريستوفر نولان، بعدما قُدرت ميزانيته بنحو مائتين وخمس ملايين دولار.

ويشارك في فيلم tenet عددًا ضخمًا من نجوم هوليود، يأتي كل من روبيرت باتينسون وجون ديفيد واشنطن على رأسهم، بالإضافة إلى مشاركة كل من آرون تايلور جونسون وكليمونس بوزاى، وذلك فى إطار دراما وتشويق وأكشن، بشأن شخص مسلح يقاتل للحفاظ على سلامة العالم، مسافرًا عبر عالم من التجسس الدولى.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية، عن تسريب بعض النسخ غير الأصلية للفيلم، بعد مرور نحو أسبوع فقط على طرحه في دور العرض على مستوى العالم، إذ احتوت تلك النسخ على ترجمة باللغة الكورية وترجمة أخرى باللغة الألمانية، وذلك في ظل أزمة كبيرة تعيشها دور السينما على مستوى العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في إغلاقها لفترة كبيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.