أمينة خليل وتامر حبيب يهنآن أحمد مالك بعيد ميلاده

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 5:00 مساءً
أمينة خليل وتامر حبيب يهنآن أحمد مالك بعيد ميلاده
أمينة خليل وتامر حبيب يهنآن أحمد مالك بعيد ميلاده

احتفلت النجمة أمينة خليل، بعيد ميلاد الفنان الشاب أحمد مالك، إذ نشرت صورة تجمعهما بالفنانة ريهام عبد الغفور، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، داعيةً الله عز وجل أن يكون مصدر إلهام لها، على حد قولها، وكتبت “أمينة”، معلقة على الصور: “عيد ميلاد سعيد يا صديقي، يا رب تفضل دايما مصدر إلهام لينا كلنا”.

بدوره هنأ السيناريست تامر حبيب، الفنان أحمد مالك بعيد ميلاد أيضًا، وقام بمشاركة مقطع فيديو من مسلسل “لا تطفئ الشمس”، الذي عُرض خلال السباق الرمضاني في عام 2017، قائلًا إنه كان سعيدًا للغاية بالعمل مع مالك، لأنه موهوب ولديه القبول والكاريزما ويحب الحياة ويعشق مهنته، ولا طموح لحدوده.

وكان مالك، قد أعرب عن سعادته بعرض فيلمه العالمي The Furnace، وذلك خلال فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي للمرة الأولى، بحضور أبطال الفيلم، ونشر مالك صورة من الشخصية التي جسدها للفيلم عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، وعلق عليه بأنه متحمس للغاية بالمشاركة في الفيلم بداية من 4 سبتمبر في مسابقة Orrizzonti بمهجران فينيسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.