أحمد حلمي يدعم زوجته بعد طرح بوستر فيلم “الصندوق الأسود: “حسابي مع اللي مكتفك”

Abdo
أخبار الفن
Abdo1 أكتوبر 2020آخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2020 - 10:20 صباحًا
أحمد حلمي يدعم زوجته بعد طرح بوستر فيلم “الصندوق الأسود: “حسابي مع اللي مكتفك”
أحمد حلمي يدعم زوجته بعد طرح بوستر فيلم "الصندوق الأسود: "حسابي مع اللي مكتفك"

دعم النجم أحمد حلمي، زوجته النجمة منى زكي، بعدما شاركت في بطولة فيلم “الصندوق الأسود”، إذ نشرت البوستر الدعائي الرسمي الخاص بالفيلم، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معربًا عن أمله بأن تحقق النجاح والتوفيق، كما مازحًا بسبب ظهورها بشكل أوضح أنها تعرضت للضرب الشديد.

وأعاد حلمي، نشر البوستر الدعائي للفيلم، الذي شاركته زوجته عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وكتب معلقًا عليه: “أتمنى لكِ النجاح والتوفيق، وأنا ليا كلام تاني مع اللي كتفك كده”، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما قريبًا، بعدما جرى الانتهاء من تصوير مشاهده كافة.

وتدور احداث هذا الفيلم، حول تورط النجمة منى زكي، خلال الأحداث، بعدما تعرضت للخطف من قبل “هجام”، حيث يجسد النجم محمد فراج شخصيته و”سارق”، ويقوم النجم مصطفى خاطر بتجسيده، لكن اللغز الأكبر في الفيلم هو حملها، الذي سيتكشف أمرها مع تتابع الأحداث. وتأتي هذه المشاركة بعد غياب استمر أكثر من 3 أعوام عن السينما، وهو من بطولة شريف سلامة وأسماء جلال وإخراج محمود كامل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.