“الصحة الإماراتية” تسجل 786 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات17 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 6:07 مساءً
“الصحة الإماراتية” تسجل 786 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد
الصحة الإماراتية

أعلنت وزارة الصحة الإماراتية آخر مستجدات فيروس كورونا في مختلف المناطق التي استقبلت المواطنين الذين يعانون من بعض أعراض كورونا،  وقد تم إجراء الاختبارات اللازمة للتأكد من الإصابة من عدمها،  واتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة اتجاه الحالات التي ثبت اصابتها بالفيروس.

الإمارات تسجل 786 حالة إصابة جديدة بفيروس

سجلت الصحة الإماراتية اليوم 786 حالة إصابة جديدة من مختلف الجنسيات الموجودة في الإمارات ليسجل إجمالي الحالات المصابة 82.568 حالة من جنسيات مختلفة كما سجلت 661 حالة شفاء ليصل إجمالي 72.117 حالة شفاء كما لم تسجل أي حالات وفاة اليوم وسط استمرار إجراءات طبية مشددة للحد من الإنتشار لجميع الوافدين والمغادرين.

مع الإعلان عن عدد حالات الإصابات اليوم تستمر الإمارات في تجارب لقاح فيروس كورونا بالتعاون مع الصين،  وتم الإعلان أمس عن ظهور نتائج مبشرة للقاح للتجارب التي بدأت في شهر يوليو الماضي بالتعاون مع الصين في المرحلة النهائية من اللقاح المنتظر من الصين الذي يترقبه العالم بجانب اللقاح الروسي،  وذلك عقب توقف تجارب لقاح جامعة اكسفورد الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.