“السعودية” تتيح تحميل تطبيق “اعتمرنا” لحجز العمرة ابتداء من اليوم

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات27 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 27 سبتمبر 2020 - 3:05 مساءً
“السعودية” تتيح تحميل تطبيق “اعتمرنا” لحجز العمرة ابتداء من اليوم
تطبيق اعتمرنا

أعلنت المملكة العربية السعودية ممثلة في  امارة  منطقة المدينة المنورة بالسماح بتحميل تطبيق اعتمرنا ابتداء من اليوم للقيام بحجز العمرة لجميع المواطنين الراغبين في اداء العمرة التي توقفت منذ فترة كبيرة جراء انتشار فيروس كورونا،  ومخاوف التجمعات.

السعودية تتيح تحميل تطبيق اعتمرنا لحجز العمرة

بعدد من الضوابط والشروط أعلنت المملكة العربية السعودية فتح باب حجز العمرة عبر تطبيق اعتمرنا بعدد 6 آلاف معتمر في اليوم حيث يمنح التطبيق الجديد للشخص حجز العمرة واستخراج التصاريح خلال الفترة المقبلة لتعود المملكة لاستقبال طلبات العمرة مرة اخرى.

من المقرر ان تبدأ المملكة في استقبال رحلات العمرة مرة أخرى بداية من الرابع من شهر أكتوبر المقبل وذلك وفقا لما أعلنت عنه المصادر الرسمية، كما سيتم استقبال طلبات رحلات عمرة من الخارج أيضا وليس القرار قاصر على المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وسط إجراءات صحية مشددة للحفاظ على سلامة المعتمرين في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا واستمرار الإنتشار بعدد من المدن بالمملكة منها مكة المكرمة، والمدينة المنورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.