الزياني يشيد بمبادرة السلام البحرينية مؤكداً انها خطوة نحو استعادة الحقوق الفلسطينية

ريم بركات
2020-09-12T23:50:19+03:00
2020-09-13T00:38:58+03:00
أخبار عربية
ريم بركات12 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
الزياني يشيد بمبادرة السلام البحرينية مؤكداً انها خطوة نحو استعادة الحقوق الفلسطينية
الزياني

صرح وزير الخارجية البحريني عبداللطيف الزياني اليوم بعد التوصل إلى اتفاق سلام مع الكيان الاسرائيلي ان تلك الخطوة تعد في صالح القضية الفلسطينية لتكوين منطقة أكثر اماناً واستقراره لاستعادة حقوق الشعب الفلسطيني وذلك بعد المعاناة لعقود 

اتفاق البحرين لسلامهم مع الصهاينة

صرح وزير خارجية البحرين أن البحرين قد قامت بتوقيع الاتفاقية مع اسرائيل لسعي المملكة في التوصل إلى حل للقضية الفلسطينية وتحقيق السلام في المنطقة. 

حيث صرح الزياني عن وضع مملكة البحرين قائلاً قائلاً “يضع خطة طريق للسلام للمساهمة بالوصول إلى شرق أوسط مستقر وآمن ومزدهر لدول وشعوب المنطقة”.

حيث أكد أن في تصريحاته قائلاً “اتخذت البحرين هذا الخيار كخيار استراتيجي.. كما أن الإعلان يمثل التزام الطرفين بمواصلة الجهود للتوصل لحل عادل وشامل ودائم للصراع الإسرائيلي الفلسطيني ونأمل أن تنبثق منه عدة اتفاقيات بالجوانب الاقتصادية والتقنية والتنموية تكون ذات منافع متبادلة للطرفين”.

كما أكد الزياني علي موقف المملكة من القضية الفلسطينية مازال يدعم حقوق الشعب الفلسطيني في حقوله على حقوقه في دولة فلسطين كاملاً .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.