#سعيد_بن_فروه_يقذف المجتمع : بالفيديو .. ماذا قال سعيد بن فروه عن النساء هاشتاج ينتشر كالنار في الهشيم في تويتر

El Walid
أخبار عربية
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 3:12 مساءً
#سعيد_بن_فروه_يقذف المجتمع : بالفيديو .. ماذا قال سعيد بن فروه عن النساء هاشتاج ينتشر كالنار في الهشيم في تويتر

إنتشر مقطع على موقع التواصل الإجتماعي تويتر للشيخ سعيد بن فروه إتهمه فيه بقذف المجتمع السعودي خلال أحد الخطب الدينية التي قدمها في منابر المملكة العربية السعودية.

وقد أبدى الكثير من الأشخاص تحفظهم بسبب تصريحات الشيخ سعيد بن فوره وقام الكثيرون بالتعليق على الأمر عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

ورأى الكثير من المتابعين أن ما قاله الداعية سعيد بن فروه فيه نوع من التعصب في حين رأى آخرون أن ما قاله الداعية حق ولا يمكن تغطية عين الشمس بالغربال كما يقال

مقطع فيديو سعيد بن فروه :

وإعتبر الكثيرون أن تصريحات سعيد بن فروة التي قالها في الخطبة شديدة للغاية وهاجم فيها الرجال الذين يتركون نساءهم للإختلاط ووصفهم بأن من يفعل ذلك “ديوث”

كما تطرق سعيد بن فورة عن موضوع الإبتعاث وهاجمه بكل قوة حتى ولو كان في رفقة الفتاة التي ستخرج إلى الخارج محرم من الناحية الشرعية.

وتطرق الشيخ سعيد بن فروة إلى موضوع جمال المرأة وتأثير هذا الأمر على الرجال بدون إستثاء وقال أنه لا يمكن إنكار إستثارة الشهوة لدى الرجل فيما يخص جمال المرأة.

وإستغرب سعيد بن فروة أن تكون الفتاة المبتعثة خارج المملكة العربية السعودية تجلس مع الأجانب في الدراسة سواء كانوا بريطانيين أو أمريكيين وهاجم بقوة كل من يسمح بحدوث هذا الأمر مستثيرا فيهم النخوة والرجولة حسب قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=9kLiw43SS3A

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة