أخبار طقس السعودية اليوم : جبال المملكة تغطيها الثلوج في مشهد تفاعل معه السعوديين بشكل كبير مع هبوط درجات الحرارة

El Walid
2016-11-29T22:46:20+03:00
أخبار عربية
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 10:46 مساءً
أخبار طقس السعودية اليوم : جبال المملكة تغطيها الثلوج في مشهد تفاعل معه السعوديين بشكل كبير مع هبوط درجات الحرارة

نتابع معكم أخبار طقس السعودية لهذا اليوم الأربعاء 30/11/2016 حيث عرفت درجات الحرارة إنخفاضا إلى ما تحت الصفر حيث كانت العديد من المواقع الجبلية في عدة مناطق من المملكة مغطاة بالثلوج ليتفاعل سكان المملكة مع هذا الحدث الفريد من نوعه بشكل كبير.

وقد وصلت درجت الحرارة إلى أدنى المستويات حيث كان البرودة هي الطاغية مع منظر للثلوج غير معهود في عدة نقاط من المملكة في شمال غربها ووسطها حيث أنه من المعروف أن درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية تصل إلى 20 درجة مئوية خلال شهر نوفمبر تشرين الثاني ما يعرف بـ “موسم البرد”.

أخبار الطقس في السعودية اليوم :

وقام العديد من المغردين عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بنشر عدة تغريدات تضمنت مشاعرهم حول هذا الطقس حيث ذكر أحد المغردين أن الطقس “أوروبي” لكل ما للكلمة من معنى.

كما أن العديد من السائقين لم يكونوا قادرين على قيادة مركباتهم نظرا لحالة الشوارع التي كانت زلقة حيث تجمعت المركبات على جانب الطريق.

صور الثلوج في السعودية اليوم :

كما قام محبو وعشاق دوري جميل السعودي للمحترفين بتزيين “رجل الثلج” بشعارات أنديتهم المفضلة فبين من وضع راية الهلال وبين من وضع راية النصر في تنافس أصبح خارج الميدان ليصبح أيضا في الثلوج التي كست الجبال.

صور رجل الثلج في السعودية

وإختار عدد آخر من المغردين أن يقوموا بنشر العراك من خلال قذف بعضهم البعض بالثلوج في مشهد جميل وطريف للغاية يظهر مدى حب السعوديين للطبيعة وتغيراتها الغير متوقعة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة